ودياً.. منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره البحريني

ودياً.. منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره البحريني

وصلت بعثة منتخب سورية الأولمبي إلى العاصمة البحرينية المنامة لإجراء معسكر تدريبي يتضمن خوض مباراتين وديتين امام نظيره البحريني يومي 10 و14 الشهر الجاري على استاد خليفة (الساعة السابعة مساء).

وضمت البعثة كلاً من: أيمن الحكيم (مديراً فنياً) أحمد عزام ومصعب محمد (مساعدين للمدرب) احمد نايف (مدربا للحراس) أحمد زينو (إدارياً) د.عزت شقالو ومحمد عكاش (معالجين) عماد الأميري (منسقاً إعلامياً) وأوس محمد (مسؤول التجهيزات) إضافة إلى اللاعبين: وليم غنام، يزن عرابي، نبيل كورو، فارس أرناؤوط، عبد الرحمن بركات، زكريا حنان، ميلاد حمد، انس العاجي، محمد الحلاق، محمد البري، عبد الهادي شلحة، وسام السلوم، زيد غرير، عبد القادر عدي، محمد مالطة، علاء الدالي، الليث علي، صبحي شوفان، مروان زيدان.

وتوجه اللاعبون إلى ملعب نادي البسيتين حيث أجروا حصة تدريبية استشفائية، تضمنت بعض التمارين الإحمائية وتمارين خفيفة أخرى وذلك ضمن خطة الاستشفاء التي أقرها الكادر الفني مع الجهاز الطبي، والتي تضمنت (مغطس ثلج) بعد التمرين مباشرة..

وحول جاهزية اللاعبين وتعافي البعض من الإصابة التي تعرض لها في ناديه، اكد د.عزت شقالو أن جميع اللاعبين بحال جيدة، باستثناء محمد مالطه الذي تدرب بشكل منفرد اليوم حيث تم وضع برنامج علاجي خاص له كي يكون حاضراً في المباراة امام البحرين.

جدير بالذكر أن الإصابة قد غيبت سيمون أمين عن الالتحاق بزملائه في المعسكر، في حين قرر الكادر الفني استبعاد كل من عبد المنان خليل وأنطونيوس بحدكي عن معسكر البحرين لمنحهما فرصة لإتمام أوراقهما في السفارة السورية في السويد (بناء على طلب منهما).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة