تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الشام الخاصة

تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الشام الخاصة

بحضور عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التعليم العالي المركزي الرفيق الدكتور محسن بلال تم تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الشام الخاصة وذلك في دار الأوبرا بدمشق. وقدم الرفيق بلال التهاني للطلاب الخريجين وأثنى على جهودهم المبذولة لبناء الوطن والإنسان ورفعته كما توجه بشكر خاص لأهاليهم الذين تعبوا حتى أوصلوا أولادهم لهذه اللحظة الحاسمة بحياتهم.
بدوره وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم قال إن الإنسان يمر بلحظات كثيرة من السعادة والفرح لكن أسمى اللحظات هي لحظة التخرج حيث يحلم بها الصغر، كما بارك للطلاب الخريجين وأهاليهم لوصولهم إلى النجاح.
من جهته رئيس جامعة الشام الخاصة ياسر حورية أشاد بالدور الذي قامت به الجامعة بالتنسيق والتعاون مع وزارة التعليم العالي والاتحاد الوطني لطلبة سورية، من تهيئة الكوادر التدريسية والفنية والإدارية من أجل توفير احتياجات العملية التعليمية وتنفيذ الخطط الدراسية التي يعد الطلاب شركاء بها لتحقيق حلمهم.
تخلل الاحتفال العديد من العروض الفنية والمسرحية التي قدمتها فرقة جلنار للفنون، وفي الختام قام عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التعليم العالي الدكتور محسن بلال ووزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم ورئيس الجامعة بتكريم الأوائل وتسليم الشهادات للخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة