تحقيق العدالة في توزيع المحروقات وتغطية الاحتياجات

ركزت لجنة المحروقات الفرعية خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ اللاذقية ابراهيم السالم على متابعة عملية توزيع مازوت التدفئة وتغطيتها لمختلف المناطق ومتابعتها من جميع الجهات المعنية بالمحافظة، إضافة إلى معالجة طلبات المواطنين المقدمة للجنة.

وأكد السالم أن الأولوية في توزيع مازوت التدفئة يجب ان تتركز على توزيع كامل الكميات التي تصل المحافظة من مخصصاتها والحرص “على أن لا يبيت أي ليتر يمكن توزيعه في محطات الوقود” وخاصة مع ارتفاع المخصصات إلى 14 طلبا يوميا خلال هذا الأسبوع، مؤكداً على متابعة واقع توزيع اسطوانات الغاز في ظل استقرار عملية الإنتاج إضافة إلى العدالة بتوزيع الطلبات على محطات الوقود.

مدير فرع سادكوب المهندس سنان بدور أشار إلى استقرار واقع المحروقات بالمحافظة بشكل عام من إنتاج مادة الغاز وتوفر مادة البنزين وتوزيع مازوت التدفئة حيث سيتم الدخول مرة ثانية إلى المناطق التي تم التوزيع فيها سابقا لضمان وصول المادة إلى الجميع.

مدير الشؤون الفنية بالمحافظة الدكتورة داليا المحرز عرضت بعض المقترحات المقدمة إلى اللجنة لأخذ القرار بشأنها، مشيرة في الوقت نفسه إلى إعادة افتتاح مركز القرداحة لإصدار البطاقات الذكية في ظل استمرار الطلب عليها في المنطقة.

اللاذقية- مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *