بلال: الانتصار على الجهل يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب

بلال: الانتصار على الجهل يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب

برعاية الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مجلس الأمناء احتفلت اليوم جامعة الشام الخاصة بتخريج الدفعة الثانية من طلابها في كليات الحقوق والعلوم الإدارية في دار الأسد للثقافة باللاذقية، وذلك بحضور الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التعليم العالي المركزي الذي أوضح أهمية هذه المناسبة كونها انتقال من مرحلة العلم إلى مرحلة التعلم والاكتشاف لتطور البحث العلمي، لافتاً إلى أن الانتصار على الجهل يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب والفكر الظلامي.

بدوره الرفيق شكري بابا معاون وزير التعليم العالي لفت إلى جهود الجامعة في السعي الدائم لخلق بيئة تعليمية لرفع مستوى الطلاب العلمي والتخصصي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها سورية.

من جانبه بين رئيس جامعة الشام الخاصة ياسر حورية أن الجامعة كانت فكرة وأصبحت حقيقة وصرحاً وقلعة راسخة تضاهي أحدث وأرقى الجامعات والكليات في العالم بفضل قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

تخلل الحفل عرض برومو للجامعة وعرض مسرحي راقص لفرقة أوغاريت للرقص المسرحي، وحضره الرفيق د. محمد شريتح أمين فرع الحزب باللاذقية وعدد من أعضاء قيادة فرع اللاذقية وجامعة تشرين، واللواء ابراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية واللواء نبيل الغجري قائد شرطة المحافظة وأعضاء مجلس الشعب والمجالس المحلية ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة