إعلان تشكيلة المنتخب السوري لمواجهة منتخب الصين في ذهاب المجموعة الأولى

إعلان تشكيلة المنتخب السوري لمواجهة منتخب الصين في ذهاب المجموعة الأولى

بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والتي اختتمت اليوم الجمعة أعلن المدير الفني لمنتخب سورية الأول لكرة القدم فجر إبراهيم القائمة النهائية للمنتخب الذي سيواجه نظيره الصيني في ختام مباريات ذهاب المجموعة الأولى في ١٤ الشهر الجاري على أن يلاقي منتخب الفيلبين ” إياباً ” في ١٩ الشهر الحالي ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان الإبراهيم قد أعلن في وقت سابق أنه سيستدعي اللاعبين بعد مباريات الدوري كي يكون جميع المدعوين جاهزين من الناحية البدنية، على أن يلتحق اللاعبون غدا السبت بمعسكر بدمشق قبل التوجه للإمارات يوم ١١ الشهر الجاري..
ولم تخل القائمة من المفاجأة بالأسماء المدعوة وشهدت عودة كل من
مارديك مردكيان ونصوح نكدلي بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب، كنا خلت التشكيلة من أي لاعب من لاعبي منتخبنا الأولمبي الذين يستعدون للمشاركة في دورة دبي الدولية..
وتضم قائمة الـ23 لاعباً كلاً من: إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، أحمد الشيخ، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبدالله الشامي، مؤيد العجان، أحمد الأشقر، خالد مبيض، خالد كردغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد المرمور، كامل حميشة، أسامة أومري، محمود المواس، نصوح نكدلي، مارديك مارديكيان، عمر خريبين، شادي الحموي وعمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة