وزير الإعلام يزور جرحى الجيش في الحسكة

وزير الإعلام يزور جرحى الجيش في الحسكة

أكد وزير الإعلام عماد سارة أنه تقع على الأسرة الإعلامية مسؤولية كبيرة بعد مقابلة السيد الرئيس بشار الأسد وضرورة أن تكون على قدر هذه المسؤولية وتعمل بجد لتحويل إعلامنا إلى إعلام وطن ومواطن ينقل هموم ومعاناة المواطنين ويشير إلى مواقع الخلل بنزاهة وموضوعية.

وخلال زيارته إلى محافظة الحسكة التي استهلها بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في المركز الإسعافي بمدينة الحسكة للاطمئنان على صحتهم وعلى وضع الفريق الإعلامي الذي تعرض للإصابة أثناء تغطيته الميدانية لبطولات الجيش في ريف ناحية تل تمر بين وزير الإعلام أن الوزارة عملت خلال الحرب الإرهابية على سورية على نقل بطولات الجيش العربي السوري وتوثيق جرائم الإرهابيين وفضح داعميهم ومموليهم.

وأشار وزير الإعلام إلى أن الحرب لم تنته بعد ولكن نستطيع أن نقول إننا انتصرنا وسنكون خلف رجال الجيش العربي السوري خطوة بخطوة حتى دحر الإرهاب وعودة كامل الأرض إلى السيادة السورية.

وخلال لقائه مع الأسرة الإعلامية تركزت المداخلات والمطالب على ضرورة توفير مزيد من الدعم لوسائل الإعلام في المحافظة ولا سيما التجهيزات الفنية والمعدات التي من شأنها إيصال الرسالة الإعلامية بسهولة ويسر وتثبيت العمال المياومين والمستكتبين وتأمين مقرات دائمة لبعض الوسائل الاعلامية لأن الموجودة مستأجرة حيث وعد وزير الإعلام بمعالجة هذه الأمور وفق الإمكانيات وحسب الأولويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة