شوارع مصياف محفرة ومشروع الصرف الصحي متعثرا والشتاء على الأبواب

قامت المؤسسة العامة للإنشاءات  باستبدال خطوط الصرف الصحي في مدينة مصياف ، ولم تقم بإعادة الطريق الرئيسي في مدخلها الجنوبي كما كانت ما جعله مطبا وفخا لاصطياد المشاة والسيارات.

” البعث ميديا ” اتصل بمدير الخدمات الفنية بحماة محمد مشعل للاستيضاح عن أسباب التأخير في تعبيد وتزفيت الشارع الرئيس فأجاب بأنه خلال أيام سيتم تعبيده وإعادته كما كان، لكن هذه الأيام مضى عليها أسابيع ونحن على أبواب الشتاء ما قد يجعل خط استبدال الصرف الصحي مجرى للمياه، وخاصة وأن كل مياه المنطقة الجنوبية الغربية تتجمع على هذا الطريق.

من ناحيته قال رئيس مجلس مدينة مصياف المهندس سامي البصل اليوم الاربعاء : كلها يومين وسيتم تعبيد وتزفيت الطريق وفقا لما أخبرتنا الخدمات الفنية بحماة صاحبة المشروع .

وأضاف البصل: ندرك جيدا أهمية وحيوية الطريق المذكور لكننا لسنا أصحاب القرار في تعبيده ، بالمختصر المفيد الحل والربط بيد الخدمات الفنية.

وعلى ما يبدو فإن سمة المرحلة الحالية هي السين وسوف ، حيث سبق لمدير الخدمات الفنية أن صرح عشرات المرات بأنه سيتم وضع مطمر حنجور بالخدمة منذ سنوات وكلما سألنا عن مصير وضعه في الاستثمار يأتينا الجواب مطلع الشهر القادم ، ونخشى أن يكون تعبيد وتزفيت مدخل وشوارع مدينة مصياف كمصير مطمر حنجور الصحي ، أي تقطيع الوقت دون فائدة .

البعث ميديا || حماة – محمد فرحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *