منتخب سورية يهزم الصين.. ويعزز صدارته للمجموعة

حصد منتخب سورية الفوز الرابع على التوالي وحلق في الصدارة بعدما تغلب على الصين 2-1 يوم الخميس على ستاد مكتوم بن راشد في دبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

 

وسجل أسامة اومري (19) والصيني زهانغ لينبنغ (76 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي سورية، في حين أحرز وو لي (30) هدف الصين.

 

وبهذا عزز منتخب سورية فرصته بقوة في الفوز بصدارة المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة في أول أربع مباريات وابتعد بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه.

 

وابتعد منتخب سورية في صدارة ترتيب المجموعة 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من الصين والفلبين و3 للمالديف ولا شيء لغوام.

 

وتقام مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 19 تشرين الثاني الجاري، حيث تلتقي سورية مع الفلبين في دبي، والمالديف مع غوام في مالي.

 

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

 

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *