الرفيق بلال يلتقي الأمين العام للحزب الشيوعي الهندي

استنكر الحزب الشيوعي الهندي بشدة العدوان التركي على الأراضي السورية مطالبا النظام التركي بسحب قواته ومرتزقته من الأراضي التي احتلتها ووقف دعم وحماية التنظيمات الإرهابية في سورية.

ونوه الأمين العام للحزب الشيوعي الهندي دوريسامي راجا خلال لقائه الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في نيودلهي بالدور المحوري الذي تضطلع به سورية في مكافحة الإرهاب وبالعلاقات التاريخية بين شعبي البلدين الصديقين وبين الحزب الشيوعي الهندي وحزب البعث العربي الاشتراكي.

من جانبه قدم الرفيق بلال شرحا مفصلا للمستجدات في سورية لافتا إلى إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار والحياة الطبيعية إلى معظم الأراضي السورية بعد تطهيرها من الإرهاب.

حضر اللقاء سفير سورية لدى الهند الدكتور رياض عباس.

وفي سياق متصل التقى الرفيق بلال الدكتورة نجمة أختر رئيسة الجامعة الملية الإسلامية في العاصمة نيودلهي وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة والجامعات السورية حيث أبدت اختر استعداد الجامعة لتبادل الخبرات والخبراء مع الجامعات السورية في كل المجالات .

وخلال ندوة حوارية تفاعلية بعنوان “الحرب على سورية” مع طلاب قسم الدراسات الدولية والسياسية في دول غرب آسيا قدم بلال شرحاً مفصلاً عن الحرب على سورية وما تعرضت له من مخطط ممنهج للقتل والتدمير استهدف الشعب السوري وممتلكاته وإرثه الحضاري العظيم.

وأجاب بلال عن أسئلة الطلاب والباحثين في الجامعة حول الشأن السوري والعدوان التركي والدعم الدولي للإرهاب في سورية معرياً ما يبثه الإعلام الغربي المضلل من أكاذيب حول ما يجري في سورية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *