افتتاح مكتب قبول طلبات التأجيل لخدمة العلم الإلزامية للطلبة في جامعة تشرين

افتتح في جامعة تشرين مكتب قبول طلبات التأجيل لخدمة العلم الإلزامية للطلاب الدارسين في الجامعة وذلك بحضور الرفيق الدكتور لؤي صيوح أمين فرع جامعة تشرين للحزب والرفيق الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة واللواء سامي محلّا مدير إدارة التجنيد العامة .

و أكد الرفيق صيوح أن افتتاح هذا المكتب في الجامعة ليس إلا مبادرة إيجابية هدفها تخفيف الأعباء عن أبنائنا الطلبة وهو بمثابة رسالة هامة للجميع أننا ساهرون على راحة طلبتنا وتحقيق كل ما من شأنه المساعدة في تخفيف معاناتهم ولفت إلى أن هذا المكتب سيمنح مصدقات التأجيل للطلبة من كافة محافظات سورية.

بدوره شدد رئيس الجامعة على أن افتتاح مكتب التأجيل يأتي ضمن سياسة التشاركية التي تقيمها الجامعة مع كافة المؤسسات لاسيما مديرية التجنيد العامة, لافتاً إلى أن 50 ألف طالباً سيستفيدون من الخدمة من كافة المحافظات السورية وأن الجامعة ستعمل على متابعة واقع العمل في مكتب التأجيل وتطويره.

من جهته أشار اللواء سامي محلّا مدير إدارة التجنيد العامة إلى أن افتتاح مكاتب التأجيل خطوة رائدة تهدف لتخفيف الأعباء على المكلفين من الطلبة في كافة مراحل الدراسة الجامعية والارتقاء بالعمل التجنيدي، ووجه العاملين في المكتب لحسن استقبال الطلبة والسرعة في إنجاز المعاملات ومنح الطالب حقه في التأجيل الدراسي وفق قانون خدمة العلم.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *