الجيش يثبت نقاطه في قرية تل شاميران بريف ناحية تل تمر

تابعت وحدات الجيش العربي السوري المنتشرة في ريف الحسكة الشمالي تعزيز نقاط انتشارها وتثبيت نقاطها حيث وسعت اليوم انتشارها في ريف تل تمر وثبتت عددا من النقاط فيه.

وذكرت وكالة “سانا” أنه في إطار مهامها الوطنية لتأمين الحماية للأهالي وسعت وحدات من الجيش اليوم انتشارها في ريف بلدة تل تمر وثبتت عددا من النقاط في قرية تل شاميران بالريف ذاته لتأمين خطوط الإمداد التي كانت قد فتحتها بمحاذاة الطريق الدولي الواصل بين الحسكة وحلب قبل أيام والتي تربط محافظة الحسكة بالمحافظات الأخرى.

وبدأ أهالي المنطقة بالعودة التدريجية إلى قراهم ومزارعهم بعد انتشار وحدات الجيش العربي السوري فيها.

ووسعت وحدات من الجيش أمس الأول انتشارها في الريف الغربي لناحية تل تمر بمسافة 10كم ودخلت 5 نقاط جديدة وهي قرية الدشيشة وقرية الطويلة ومزرعة شويش ومزرعة في غرب الطويلة وقرية أم الخير بريف الحسكة الشمالي الغربي.

ومنذ الثالث عشر من تشرين الأول الماضي بدأت وحدات الجيش العربي السوري انتشارها في منطقة الجزيرة السورية وبسطت سيطرتها على عدد كبير من القرى والبلدات في ريفي الرقة الشمالي وحلب واستكملت في الرابع عشر من الشهر الجاري انتشارها على الحدود مع تركيا بدءا من ريف رأس العين الشمالي الشرقي وصولا إلى بلدة عين ديوار بريف المالكية بطول أكثر من 200كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *