الهلال: العمل التنظيمي يشكل نواة العمل الحزبي

الهلال: العمل التنظيمي يشكل نواة العمل الحزبي

حضر الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب أعمال هيئة مكتب التنظيم المركزي، وبدأ الرفيق الهلال كلمته بالترحم على روح فقيد البعث الرفيق يوسف أحمد والتحدث عن خصاله، ثم أكد أن العمل التنظيمي يشكل نواة العمل الحزبي وأن قوة الحزب تكون مستمدة من تنظيمه ومن تراصّ صفوفه ونجاح قياداته بخدمة الجماهير وجذبهم، مشيراً إلى التوجيهات الدائمة من قبل الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد لإنجاز مهمتين متكاملتين، أولهما تطوير آليات العمل الحزبي والثانية الاستمرار في بناء وخلق قيادات ناجحة ذات كفاءة.

ونوه الرفيق الهلال إلى المكانة العالية والتأثير الكبير الذي يتحلى به القائد بشار الأسد والذي لمسه وفد حزب البعث العربي الاشتراكي خلال زيارته إلى جمهورية الصين وروسيا، ونظرة الإعجاب والمحبة التي ينظر بها الشعب في تلك الدول لهذا القائد الذي حارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.

وشدد الرفيق الهلال على ضرورة استنفار القيادات الحزبية كافة لإنجاح مؤتمرات الشعب الحزبية الانتخابية وتلافي الأخطاء التي حدثت في المؤتمرات الانتخابية للفرق، والابتعاد عن السلبيات الفردية التي تحز في النفس وتسيء للحزب وللوطن. ومن هذه السلبيات القبلية والعشائرية والعقلية الإقصائية التي تستهدف وتحارب الكفاءات من أجل الحفاظ على الموقع، منوهاً أيضاً بالابتعاد عن الأشخاص الرماديين الذين اختبؤوا خلال فترة الحرب وجاؤوا ليحصدوا المواقع والمناصب ويتسلقوا على دماء الشهداء ومن كان يقف إلى جانب الوطن ويقاتل خلال هذه الحرب.

وفي ختام حديثه أشار الرفيق الأمين العام المساعد إلى ضرورة تفعيل الحوار الجريء والواعي الشفاف والملتزم بمفردات تحاكي هموم الجماهير وهواجسهم، والعمل على زج القيادات الشابة في العمل الحزبي لأنه يكون مثمراّ حينما يمتزج باندفاع الشباب.

من جانبه الرفيق ياسر الشوفي رئيس مكتبي التنظيم المركزي والتربية والطلائع أكد أن ما نشهده من تحولات إيجابية في حياتنا الحزبية جاءت لتبقى وتتطور وتفضي بالنتيجة إلى حدوث الانتقالات المطلوبة المبنية على أساس الكفاءة، والتي تحمل في طياتها عوامل الحياة والنمو والتقدم، مشدداً على ضرورة التواصل مع الجماهير والسعي لبعث قوة جديدة في عمل الحزب ومؤسساته بما يؤدي إلى قيادة عملية تحافظ على روح العمل الجماعية لمؤسسات الحزب كافة.

كما تم خلال اللقاء طرح العديد من المداخلات التنظيمية والاستفسارات التي تخص العمل التنظيمي الحزبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة