قريبا.. أجنحة الشام الى برلين

قريبا.. أجنحة الشام الى برلين

تتضمن خطة شركة أجنحة الشام للطيران توسيع شبكة محطاتها الإقليمية والعالمية وتلبية احتياجات ورغبات مسافريها ووصلهم بالمحطات المنشودة.

ووفقا لذلك أعلنت الشركة أنها ستسير أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار برلين في العاصمة الألمانية عبر مطار بيروت الدولي اعتبارا من الرابع عشر من الشهر الجاري.

وبحسب بيان للشركة فأن المحطة الجديدة لأجنحة الشام تأتي في إطار استراتيجيتها لربط دمشق مع أكبر مدن أوروبا وأكثرها نشاطا وحيوية، حيث ستسير رحلتين أسبوعيا بشكل مبدئي وبأسعار تشجيعية مع السماح بوزن 30 كيلوغراما لكل مسافر، لافتة إلى أنه مع إضافة برلين على خارطة رحلاتها تكون محطاتها المباشرة وغير المباشرة تجاوزت العشرين محطة عربية وإقليمية وعالمية.

واشار البيان بأن الشركة ستبدأ مع إطلالة العام القادم بتسيير رحلات إلى مدينة دوسلدوف الألمانية أيضا وبمعدل رحلة واحدة أسبوعيا، منوها بأن هذه الرحلات ستتيح للكثير من المسافرين السوريين سهولة الحركة والوصول إلى وطنهم وتعزيز حركة السفر في الاتجاهين.

وتأسست أجنحة الشام للطيران الناقل الوطني الخاص في سورية نهاية عام 2007 حيث تقوم بتسيير رحلاتها الجوية على متن طائراتها من طراز ايرباص ذات السعات المختلفة من مطار دمشق الدولي إلى كل من الكويت والشارقة ومسقط وبغداد والنجف والبصرة وأربيل وطهران وأصفهان وموسكو ويرفان والخرطوم وبيروت والقامشلي، إضافة إلى رحلاتها غير المباشرة لكل من جدة والرياض وكوالالمبور وشنغهاي ومدينة شنجن الصينية وبانكوك في تايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة