أمطار الخير تكشف سوء بعض الخدمات في اللاذقية

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت في محافظة اللاذقية بحدوث انجرافات وانهيارات طرق بأنحاء عدة من المحافظة، كما غمرت مياهها بعض الأراضي الزراعية المحاذية لطريق الشاطئ الأزرق ووصلت إلى الطريق العام ما أدى إلى اختناقات في الفوهات المطرية.

أمين عام المحافظة رفعت محمد قال: توجهت آليات مجلس المدينة إلى طريق الشاطئء الأزرق لمعالجة هذه الاختناقات، لافتا إلى حدوث انهيارات طرقية عند مدخل قرية القريمانية والطريق الواصل من مقبرة البهلولية باتجاه جبل رأس عوج وطريق باتجاه روعة الوادي مزرعة الشيخ خليل وفي طريق قرية الزوبار بريف اللاذقية ما تسبب بقطع جزئي لبعض هذه الطرق حيث عملت آليات الخدمات الفنية على معالجتها.

وتسببت مياه الأمطار الغزيرة بانسداد مجاري المياه في قرى الحكر بالصنوبر والحمراء وحرف الأصيل وبخضرمو وبسيسين وفي كرسانا ورأس ابن هانى والهنادي والبصة بريف اللاذقية.

وبين مدير الموارد المائية باللاذقية المهندس نبيل حسن أن العمال والآليات توجهوا إلى المواقع المذكورة لتعزيل مداخل ومخارج العبارات بما يسمح بانسيابية المياه.

وبلغت كمية الأمطار الهاطلة أمس حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم في اللاذقية 106 مم حسب نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *