تكريم أبطال الأولمبياد الخاص في شهبا

 

اختارت رابطة مشجعات ومشجعي نادي شهبا الرياضي 45 بطلاً من أبطال الأولمبياد الخاص في السويداء لتكريمهم قبل ساعات من توديع العام 2019، وذلك بحضور رسمي وشعبي؛ تفاعلوا ورقصوا مع الأبطال بطريقة عفوية زينت الحفل، وتركت أثراً كبيراً في قلوب ذوي الهمم.

البعث ميديا تابعت الفعالية، ورصدت الأجواء، والتقت مع البطل الأولمبي في لعبة البوتشي، هاشم الطويل، الذي قال إنه يشعر بالفرح، ويحلم بأن يصبح بطل العالم، ويرفع علم الوطن عالياً في الخارج.

صونيا العيسمي، عضو رابطة مشجعات ومشجعي نادي “شهبا” الرياضي، وإحدى منظمات الحفل، ذكرت أنهم طووا نهاية هذا العام بمبادرة جميلة من رابطة مشجعات ومشجعي نادي شهبا الرياضي، حيث كرمت الرابطة بصالة النادي أبطال الأولمبياد الخاص من أبناء المحافظة، مؤكدة أن ملامح ذوي الهمم الجميلة أعطت لجميع المشاركين أملأ بعام جديد مليء بالعطاء.

من جهتها، ذكرت المدربة مها رزق، التي تعتبر الأم الحقيقية لهؤلاء الأبطال، أن هذا التكريم، والأجواء التي رافقته يثبت أن الوطن بخير، والأمل بالقادم يكبر كل يوم، مضيفة بأن الأبطال حصلوا على جرعة زائدة من التفاؤل والمحبة، وكانت ضحكاتهم تزين المكان، وهو أجمل هدية يمكن أن يحصلوا عليها في ختام العام.

هذا وتخلل الحفل كلمة تعريف بالرابطة والأبطال، وتكريمهم بحضور مدربيهم وذويهم، وأهالي المدينة، ورافقه العديد من الفقرات الفنية.

البعث ميديا  ||  السويداء – ضياء الصحناوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *