أجهزة تلفاز جديدة من “سامسونغ”

طرحت شركة سامسونغ مجموعة من أجهزة التلفاز الفاخرة الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES بمدينة لاس فيجاس الأمريكية حتى 10 كانون الثاني الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سلسلة التلفاز Q950 الجديدة تمتاز بشاشة تغطي 99% من الواجهة الأمامية للجهاز، وبالتالي فإنه يأتي بدون حواف تقريباً، ويبلغ سُمك جهاز التلفاز الجديد 15 ملم، ويعمل بدقة وضوح 7980 x 4320 بيكسل.

وتظهر المحتويات ذات دقة الوضوح الأقل بصورة جيدة؛ حيث تعتمد سامسونغ على التحسين اللاحق بواسطة البرامج والتعلم الآلي؛ حيث يتم تحليل محتويات الصورة ومعالجتها لزيادة دقة الوضوح.

ومن المتوقع طرح سلسلة التلفاز Q950 الجديدة في الأسواق العالمية خلال العام الجاري، ولم تكشف سامسونغ عن أية بيانات بخصوص الأسعار المتوقعة.

وشهد جناح سامسونغ أيضاً كشف النقاب عن التلفاز The Sero بتصميمه الرائع؛ حيث تهدف الشركة الكورية الجنوبية من خلال الجهاز الجديد إلى عرض مقاطع الفيديو الرأسية، ويمكن تدوير شاشة التلفاز 43 بوصة حسب الرغبة لعرض الصور أو مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة الهاتف الذكي في وضع البورتيريه، بالإضافة إلى إمكانية نقل محتويات شاشة الهاتف الذكي لاسلكياً، وكذلك عن طريق تقنية أبل Airplay.

وتضمن الإضاءة الخلفية المعدلة عرض الألوان والتباين بصورة أفضل على شاشة QLED، التي تعمل بدقة وضوح 4K 3840 x 2160 بيكسل.

وأعلنت شركة سامسونج عن إطلاق التلفاز The Sero الجديد في الأسواق العالمية بدءاً من نيسان المقبل، لكنها لم تفصح عن أية بيانات بخصوص الأسعار المتوقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *