برشلونة يقيل فالفيردي ويعين بديله

أعلن برشلونة الإسباني الاثنين عن إقالة مدربه، إرنستو فالفيردي، وتعيين مدرب ريال بيتيس السابق، كيكي سيتيين، للإشراف على الفريق خلفا له، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022.

وقال برشلونة في بيان أنه تم “التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وإرنستو فالفيردي بخصوص إنهاء العقد معه كمدرب للفريق الأول”، متوجها إليه بالقول: “شكرا على كل شيء إرنستو. حظا سعيدا للمستقبل”.

وأشار في الوقت ذاته إلى “توصل نادي برشلونة وكيكي سيتيين إلى اتفاق للتعاقد معه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم حتى 30 يونيو 2022″، على أن يعقد مؤتمرا صحافيا الثلاثاء.

وتم بعدها الإعلان عن الإقالة وتعيين سيتيين بعد الانتهاء من تفاصيل العقد مع الأخير، على أن تكون مباراته الأولى كمدرب للنادي الكتالوني الأحد ضد غرناطة في “كامب نو”.

وترك سيتيين (61 عاما) منصبه في بيتيس أواخر الموسم الماضي بعد أن أشرف على النادي الأندلسي منذ 2017، وكان اسمه مطروحا لاستلام تدريب برشلونة في يناير 2019.

وسيتيين هو آخر مدرب فاز على برشلونة في الدوري على ملعب “كامب نو” حين تغلب بيتيس على العملاق الكتالوني 4-3 في نوفمبر 2018.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *