إمرأة تعثر على أفعى بطول 8 أقدام في حمام منزلها

أصيبت امرأة بريطانية بحالة من الرعب بعد أن عثرت على ثعبان أفعى بطول 8 أقدام في حمام منزلها، لتقوم بعدها بإبلاغ الشرطة، والتي استعدت خبير التعامل مع الأفاعي، ليتأكد أنها من نوع الأصلة أو البواء العاصرة حيث تقوم بالالتفاف حول فريستها وقتلها وابتلاعها، وعلى الرغم من ذلك فأنها تعتبر من الأنواع غير سامة.

ووفق ما ذكرته جريدة الديلي ميل البريطانية، أن رجال الشرطة ذهبوا إلى منزلها الذي يقع في الطابق الأول بإحدى المدن بمدينة ليفربول، فور تلقى البلاغ، بينما لم تعلم صاحبة المنزل أو جارتها من أين جاءت تلك الأفعى إلى منزلها، حيث أصيبب بحالة من الصدمة بعد رؤيتها فى الحمام تلتف حول الأحواض.

وأضاف التقرير، أن الشرطة البريطانية استدعت خبير الأفاعي كريس إيستوود، والذي أشار إلى أنها أفعى من نوع البواء العاصرة، وقام باستدراجها من أسفل حوض الحمام، حتى نقلها إلى إحدى الشاحنات.

وقال كريس، خبير الأفاعي:” كنت قادراً على الاقتراب بهدوء إلى الأفعى، والتي كانت تلف جسدها حول أحواض الحمام، وبعد إعطائها الماء، وتمكنت من إقناعها بالخروج من أسفل الحوض، حتى تم وضعها في شاحنة كبيرة وآمنة، وقمنا بعدها باتخاذ الترتيبات اللازمة لإيواءها بشكل مؤقت في مرفق إنقاذ الحيوانات”.

وتعبر الأصلة أو البواء العاصرة، إحدى فصائل الثعابين المنتشرة فى آسيا وشمال إفريقيا وامريكا اللاتينية، ويتراوح طولها ما بين متر ونصف إلى 5.5 أمتار، وتنتمى إلى الثعابين غير سامة، ولكنها لها القدرة على قتل فريسها عن طريق العصر حيث تلف جسدها حولها لتبتلعه بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.