ديبالا يرفض المقارنة بين ميسي ورونالدو

أكد باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، أنه كان قريبًا من مغادرة صفوف السيدة العجوز في الصيف الماضي، إلا أنه ظل بالفريق حتى اللحظات الأخيرة.

وقال ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة “توتو سبورت“: “حتى اللحظة الأخيرة كنا ننتظر، لكنني هنا الآن، في نادي يعاملني بشكل جيد. أنا سعيد ومرتاح هنا”.

وأضاف: “وصول ماوريسيو ساري ساعدني، لقد أراد مني البقاء، وهو ما أعطاني القوة عندما كنا لا نعرف ما سيحدث، أعرف أن بإمكانه تعليمي ومساعدتي على إخراج أفضل ما لدي”.

وتابع: “أنا مفتون بكرة القدم في إيطاليا، بسبب ملاعبها المزدحمة والعاطفة التي يعيش بها الناس هنا”، مؤكدا مع ذلك أنه لا يعرف ما سيحدث مستقبلا.

واستطرد: “لدي عقد لمدة عامين مع يوفنتوس، ليس وقتا قليلا ولكنه ليس طويلا أيضا، سنرى ما هي خطط يوفنتوس، سواء كانوا يريدون مني الرحيل في السوق المقبل، أو يريدون بقاءي، هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه، الأمور تتغير في لحظات”.

وعن اللعب بجوار رونالدو في يوفنتوس وميسي في منتخب الأرجنتين، قال: “أنا اللاعب الوحيد الذي يشارك غرفة خلع الملابس مع الثنائي، ويمكنني إخباركم أن الناس لا يرون سوى قمة جبل الجليد، وليس ما تحته، لم يربحوا كل شيء لأنهم محظوظين”.

ورفض ديبالا الرد على سؤال من الأفضل بين ميسي ورونالدو، ليضحك ويرفض الرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *