“العاملون” الجدد يؤدون القسم البعثي

أدى الرفاق الذين نالوا شرف العضوية العاملة للحزب القسم البعثي أمام قيادة الفرع وذلك بعد أن أمضوا الفترة المحددة لهم من مرحلة النصير وخضعوا لسلسلة من الإجراءات التنظيمية .

أمين فرع الحزب الرفيق فوزات شقير هنأ الرفاق الناجحين نيلهم شرف العضوية وأكد ضرورة تكريس الإنتماء العروبي من خلال المؤسسة الحزبية التي كانت رافعة حقيقية للمشروع العروبي لمواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة وأن هذه الدماء الجديدة في الحزب هي السياج العالي المتين للدفاع عن الحزب والوطن .

واستعرض الرفيق شقير الوضع السياسي والأمني في المنطقة مشيراً لانتصارات الجيش بساحات المعارك والإنجازات العظيمة التي يحققها ،وصمود الشعب السوري الذي لطالما آمن بأن الثمن مهما كان باهضاً فهو أقل تكلفة من الإستسلام ، وحكمة القائد المفدى الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد.

بدوره رئيس مكتب التنظيم الفرعي الرفيق خالد كرباج بارك للرفاق الحضور شرف التحاقهم بالرفاق العاملين في صفوف البعث مؤكدا اهمية الإلتزام المطلق في مبادئه وقيمه وأخلاقه وأفكاره وتنفيذ المهام والواجبات المطلوبة حيال الحزب والإستمرار في مسيرته النظالية للحفاظ على إنجازاته ونتائج ثوراته وحركاته منذ التأسيس.

حضر آداء القسم الرفاق عضو قيادة الفرع الرفيق المهندس يحيى الصحناوي وعدد من أمناء الشعب الحزبية.

البعث ميديا || السويداء – رفعت الديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *