إنتاج حوالي ٨٠ طن من الدقيق في مطحنة اليرموك يومياً

بجهود أقل من ٥٠ عاملاً لاتزال مطحنة اليرموك بدرعا تمارس عملها دون انقطاع وبجهود هؤلاء العمال لم تتوقف المطحنة عن العمل والإنتاج طيلة سنوات الحرب رغم وقوعها على خط التماس مع المجموعات الإرهابية المسلحة، وتنتج المطحنة يوميا مايقارب ١٠٠ طن أقماح بمعدل دقيق مابين ٧٥ ل ٨٠ طنا، وتقدمها للمخابز الخاصة والآلية والاحتياطية المنتشرة في المحافظة.
وبين مدير مطحنة اليرموك في درعا”للبعث ميديا” حميدي الخليل أن المطحنة تعمل بشكل مستمر لتلبية احتياجات كافة الأفران في محافظة درعا،مايسهم في تلبية متطلبات المدنيين من مادة الخبز وعدم حدوث أي نقص بالاحتياجات خلال الفترة الماضية.
وأشار الخليل أن المطحنة تعمل حالياً بخطي إنتاج قديم وحديث، وضمن هذا الواقع فإن المطحنة تغذي جميع الأفران الموجودة في الخدمة بالدقيق.
إلى ذلك لفت الخليل أن الطاقة الإنتاجية اليومية جيدة و تسهم في سد الاحتياج الأكبر من حاجة المحافظة من مادة الدقيق، التي توزع على الأفران العامة والخاصة وفقاً لمخصصاتها المعتمدة من الجهات المعنية.
تجدر الإشارة إلى أن المطحنة تعاني نقصاً حاداً في عدد العمال الكبير على الرغم من العقود الموسمية التي لاتسد النقص الحاصل، والتي تعيق وتحد من جودة العمل بشكل كبير.
البعث ميديا – درعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *