الهلال: البعث هو المولد للرؤى والأفكار والسباق في تنفيذها

التقى الأمين العام المساعد للحزب الرفيق المهندس هلال الهلال خريجي دورة المتميزين، ونقل للرفاق المشاركين تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية الذي يشكل مصدر فخر لما قدمه على الصعيد الوطني والحزبي من أفكار طموحة وخلاقة ومواقف لا مثيل لها على مستوى العالم، لاسيما وأن هناك رؤساء كثر ولكن القادة هم قلة والقائد بشار الأسد تصدى لحرب كونية اجتمعت فيها كل قوى الشر وسينتهي فيها الإرهاب إلى غير رجعة.

وأشار الرفيق الهلال إلى أهمية الجانب الفكري والثقافي في الحزب فالبعث بأفكاره ومخزونه الكبير والممارسات البناءة ومنطلقاته الفكرية جعل حاضنته الشعبية كبيرة جداً كما أن البعث كان المولد للرؤى والسباق في تنفيذ ما يطرح من أفكار بناءة ومهمة.

منوهاً بأن العمل الفكري في ظل هذه الحرب واجب وطني مقدس لإصلاح المفاهيم الهدامة التي سعت قوى الشر لزرعها في الجيل الناشئ ولذلك فإن المرحلة تحتاج لمتابعة وجهد مضاعف.

كما تمت مناقشة عدد من مشاريع التخرج والاستماع إلى مداخلات تركزت حول تكرار التجربة المركزية على المدارس الفرعية، والعمل على الاستفادة من خبرات الدارسين في الدورات المركزية، إضافة لإجراء دورات تأهيلية لمدراء المدارس الفرعية.

حضر التخريج الرفيق مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب والرفيق بسام أبوعبد الله مدير مدرسة الإعداد المركزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *