بحضور الرفيق الهلال فرع ريف دمشق للحزب يعقد مؤتمره الإنتخابي (فيديو)

بدأ اليوم انعقاد المؤتمرات الانتخابية للفروع الحزبية حيث افتتح فرع ريف دمشق للحزب باكورة هذه المؤتمرات الانتخابية .

عقد فرع ريف دمشق للحزب مؤتمره الانتخابي بإشراف الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب الذي نقل خلال المؤتمر تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية، مشيراً إلى حرصه على تطبيق الحياة الديمقراطية بأبهى صورها في الحزب وإتاحة المجال أمام الجهاز الحزبي ليختار قيادته ويختار الشخصيات ذات الكفاءة.

وشدد الرفيق الهلال على ضرورة أن يكون الرفاق البعثيون على قدر المسؤولية وأن يبتعدوا عن اختيار الرماديين الذين لم يقدموا للوطن شيئاً خلال الحرب، وعادوا الآن كي يتبوأوا المناصب.

وأشار الرفيق الهلال إلى أن التضحيات التي قدمها أهالي ريف دمشق في سبيل الحفاظ على هذا السوار المنيع والدفاع عن العاصمة وطرد الإرهاب يجب أن تكون مكان تقدير وأن يؤتى بقيادة قادرة على بذل جهد يوازي هذه التضحيات الكبيرة والجسيمة.

وأدى الرفاق أعضاء المؤتمر حقهم الانتخابي وتم فرز الأصوات وفق الترتيب الآتي :
مروان هيلانة – احمد عريشة – رضوان مصطفى – عصام خريبة – عمار عرابي – ثريا مسلمانية – عبدو درخباني – حامد ابو خليف – محمد ابراهيم – محمد كبتولة – مازن عثمان – احمد ميرو – احمد عبد الله – علي سعادات – خضر الصالح – ماجد البيطار – ماجد نعمان – حسين حمادة – صالح صادقة – جاسم المحمود – فاطمة غزول – منير ابو كحلا – محمد عبد النبي – منار غنام .

حضر المؤتمر الرفيق حسين عرنوس عضو القيادة المركزية وزير الموارد المائية والرفيق غسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *