بكلفة «85» مليون ليرة.. تأهيل عدد من المشافي العامة بحماة

تواصل مديرية الصحة في محافظة حماة أعمال تأهيل عدد من المشافي العامة مع افتتاح أقسام وشعب جديدة وتزويدها بالأدوية والتجهيزات الطبية حسب الإمكانات لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات العلاجية والدوائية.

وذكر رئيس دائرة التخطيط وتقانة المعلومات بمديرية صحة حماة الدكتور أنس العاصي في تصريح لـ”البعث ميديا” أن المديرية باشرت بتنفيذ أعمال تأهيل براد الجثث في مشفى سلمية بقيمة 41 مليون ليرة حيث تشمل الأعمال تبديل عدد من عينات الجثث.

كما لفت العاصي إلى أن المديرية وضعت المركز الصحي في قرية الحميري بريف المحافظة الجنوبي بالخدمة بعد الانتهاء من أعمال التأهيل والصيانة بكلفة 42 مليون ليرة، موضحا أن المركز الصحي يخدم أكثر من 10 آلاف نسمة في قرى وبلدات الحميري وكفرقدح وأكراد إبراهيم والقصر.

في حين تم مؤخرا الانتهاء من أعمال إعادة تأهيل عدد من أقسام مشفى السقيلبية الوطني شملت قسم غرفة عمليات التوليد والأشعة واستبدال الشبكة الكهربائية لقسم الداخلية وأعمال تأهيل أخرى ضمن المشفى بقيمة 43 مليون ليرة.

وبين المهندس طارق عبد الرزاق مدير المكتب الهندسي بالمديرية أهمية الأقسام والأجنحة الطبية التي وضعت في الخدمة لكونها تقدم الخدمات والعلاج بشكل مجاني للمواطنين وبخبرات وكوادر وطنية.

البعث ميديا- حماة: منير الأحمد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *