الهلال: السويداء كما قال القائد هي الصخرة البازلتية الاقوى في القلعة السورية

تابعت الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها الانتخابية حيث عقد فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمره بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب، وإشراف الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية المشرف على الفرع.
ونقل الهلال تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد للمشاركين بالمؤتمر ولكافة أهالي محافظة السويداء التي كان يوليها اهتماما ورعاية كبيرين . والتي قال بانها الصخرة البازلتية الاقوى فى القلعة السورية

مشيراً إلى أن هذه الانتخابات كانت ضمن توجيهات القائد لتعزيز الحياة الديمقراطية في الحزب وإتاحة المجال أمام الجماهير لاختيار ممثليهم .
وشدد الرفيق الهلال على ضرورة اختيار العنصر النسائي والشبابي وإتاحة المجال أمامهم ليكونوا في هذه المواقع القيادية بالحزب، إذ لا يمكن لأحد أن يستمر بمهمته، ويجب أن يوجد في قيادات الحزب قيادات شابة قادرة على حمل المسؤولية وأن يكون عملها ممزوجاً باندفاع الشباب .
وفي ختام حديثه أكد الهلال على ضرورة الابتعاد عن القرابة والمحسوبية والعشائرية وأن يختار الرفاق البعثيون الشخص الذي يمليه عليهم ضميرهم ليكون قادراً على أن يرتقي بالعمل ليصل إلى طموحات القائد أهداف الحزب .
وقد تم خلال المؤتمر التصويت على المرشحين وتم فرز الاسماء على الشكل التالي :
بسام طويل
انور الحسنية
وليد ابو عسلي
احسان ابو حجيلي
حسن عبد الله الاطرش
روزانا فارس الباسط
فوزات شقير
فراس ابو زيد
زياد ابو مغضب
عدنان مقلد
منيب الحسين
شاكر غانم
منصور الدين
صلاح النبواني
يحيى الصحناوي
احمد حاتم
فؤاد الشاطر
ديانا نعيم
ايهاب حامد
بشار نصار
هدى زرقطة
حكمت ابو غازي
باسل العيسى
نبال الظواهرة
حضر المؤتمر الرفيق زياد صباغ عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *