إنفراج مرتقب بأزمة الغاز بحمص

حمص – سمر محفوض

أوضح رئيس قسم الغاز في فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المحروقات / سادكوب / المهندس نافع الوعري أن الكميات الموردة للشركة من الغاز في الفترة الحالية قليلة نتيجة الحصار ،وإن الإنتاج من الغاز المنزلي خلال شهر كانون الثاني من العام الحالي بلغ  حوالي(١٩٨٧٥٤ اسطوانة سعة ١٠ كغ )أما من  الغاز الصناعي  فقد بلغ(١٨٠٧٦ اسطوانة سعة ١٦ كغ ) في حين بلغت الكميات في الشهر الجاري  حتى ١٠ / ٢ (الغاز الصناعي ٤١٩٣ اسطوانة سعة ١٦ كغ) و (المنزلي ٥٠٠٧٠ اسطوانة سعة ١٠ كغ .

وأشار الوعري بحسب الكميات التي يتم إنتاجها حاليا يمكن للأسرة الحصول على اسطوانة كل / 60 يوم  وهناك انعراجات وزيادة مرتقبة في الكميات الموردة للشركة قريبا وأن نتائجها ستظهر بشكل جيد مما سيترك أثرا ايجابيا لدى المواطنين.

ونوه انه تم تقليل مدة الانتظار بعد استلام الرسالة من شركة تكامل من /72/ ساعة الى /48/ ساعة لاستلام الاسطوانة من المعتمد . وأضاف  من قدم بيانات صحيحة للحصول على البطاقة الذكية لا يتوجب عليه إجراء أي تعديل على المعلومات الشخصية والبيانات على المواقع الالكترونية على الرقم /9884* / أو خدمة موقع way-n

وأكد الوعري على أن توزيع المادة حسب البطاقة الذكية بعدالة و شفافية و دون أي تمييز .

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *