الهلال: التقدير والعرفان لأبطال الجيش العربي السوري

برعاية الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، أقام اتحاد عمال الجمهورية العربية السورية حفل افتتاح مؤتمره العام السابع والعشرين الذي نقل خلاله ممثل راعي المؤتمر الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب تحيات ومحبة الرئيس الأسد وتمنياته بنجاح أعمال المؤتمر، مؤكداً اهتمامه بهذا القطاع الواسع للتحفيز على تطوير هذا القطاع وتعزيز دوره في بناء الوطن وتقدمه.

وتوجه الرفيق الأمين العام المساعد بأبهى معاني التقدير والعرفان إلى أبطال الجيش العربي السوري الميامين حماة الديار ورافعي راية عالية كتب عليها “وطن شرف إخلاص”، الذين أثبتوا أنهم أهل العزم وكانوا يفتحون بصدورهم وسواعدهم الطريق مدناً وقرى، مزيلين الحثالات الإرهابية، كما عملوا على دك أوكار المسلحين في إدلب وحلب معبدين طريقاً عريضاً نحو مستقبل أفضل، خلف قيادة قائد يعترف الأعداء قبل الأصدقاء بمدى ارتباطه بشعبه وأمته، وصلابته في الدفاع عن قضايا هذا الشعب.

وأشار الرفيق الهلال إلى ضرورة التكاتف والعمل لتوضيح الرؤية التي يعمل أعداؤنا على تشويهها وهم يذرفون دموع التماسيح على شعب سورية، لأن الرؤية في واقعنا لم تعد ترفاً فكرياً وإنما هي انتقال من الفكر المجرد إلى الواقع، خصوصاً وأن اليوم تتكامل في مواجهة سورية جميع أنواع الحروب من الإرهاب إلى الاحتلال المباشر التركي والأميركي والدعم الصهيوني الأميركي التركي الكامل للمرتزقة.

ونوه الرفيق الأمين العام المساعد بأن أعضاء المؤتمر اليوم يمثلون مئات الآلاف من عمالنا بناة الوطن وحاملي نهضته وتقدمه وهذا يكفي لإعطاء المؤتمر أهمية كبيرة في الأحوال العادية.

وفي ختام حديثه أكد ممثل راعي المؤتمر أن طبقتنا العاملة قطعت مراحل عديدة وتمرست في العمل الوطني والمطلبي لتقدم الوطن وشمول التنمية، ولذلك علينا العمل لزيادة الإنتاج وتحسين نوعيته وتطوير قدرته على المنافسة في الجودة والسعر، وأن نستثمر بنجاح كل مصنع وحقل وكل إدارة وإرادة لدحر سياسات الحصار والعقوبات والتجويع.

كما ألقى كل من رئيس اتحاد النقابات العالمي ورئيس منظمة الوحدة النقابية الإفريقية، والأمين العام للاتحاد الدولي للعمال العرب ورئيس اتحاد عمال سورية، عدداً من الكلمات التي تؤكد أهمية العمال ودورهم في تحقيق التنمية المستدامة.

يذكر أن المؤتمر يستمر لمدة أربعة أيام، وسيتم خلاله مناقشة العديد من التقارير والأمور التي تهم العمال، كما سيتم في ختام المؤتمر انتخاب اعضاء المجلس العام والمكتب التنفيذي ولجنة الرقابة والتفتيش لاتحاد العمال.

حضر المؤتمرالرفاق أعضاء القيادة المركزية والرفيق عماد خميس رئيس مجلس الوزراء وعدد من الرفاق والسادة الوزراء والرفيق محمد الشعار نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية والمسؤولين في الحزب والدولة و وفود من الاقطار العربية والدول الصديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *