الهلال: الاهتمام بتطوير النشاطات الرياضية هو اهتمام وطني

 

برعاية الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب ينعقد المؤتمر العام للاتحاد الرياضي، وفي بداية المؤتمر نقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية راعي الرياضة و الرياضيين كافة وجماهير الرياضة في أرجاء الوطن.

وأشار الرفيق الهلال إلى أهمية الرياضة في المرحلة الحالية، إذ لم يعد بالإمكان الفصل بين مجالات الحياة ونحن نخوض معركة وجود ومصير، والنصر واحد لا يتجزأ فهو نصر في ميدان المواجهة على الجبهات ونصر في ميدان الإنتاج، ونصر في الرياضة والعلم والثقافة وأيضاً في ميدان البناء والعمل المثمر في كل القطاعات.

ونوه الهلال إلى أن الاهتمام بتطوير النشاطات الرياضية بجميع فروعها هو اهتمام وطني بكل ما في الوطنية من معنى لأن الرياضة نشاط جامع يعزز الانتماء للوطن في تهذيبه للنفس ورعايته لكمال الجسم والعقل، فالعقل السليم في الجسم السليم وكم يكون الشعور عظيماً عندما يشاهد الرياضي علم سورية يرتفع في المحافل الدولية عند فوزه وكم تكون حماستهم كبيرة عند سماعهم نشيد “حماة الديار” يدوي في العواصم العالمية.

وتوجه الرفيق الأمين العام المساعد بالتحية لأبطال الجيش العربي السوري الذين يواجهون أعتى أعداء الإنسانية بأرواح مفعمة بالعز ليحققوا الانتصارات العظيمة التي نشهدها في حلب وريف إدلب والتي أعادت لمحافظة حلب شريانها النابض.

كما توجه بالتحية إلى الميامين في الجولان وقد احتفلوا أول أمس بالذكرى الثامنة والثلاثين لإضرابهم وتمسكهم بهويتهم السورية ورفضهم هوية الذل، ليجعلوا من وقفتهم أهم مكونات نضال الشعب العربي السوري الشامل ومقاومته للعدو نفسه.

من جانبه الرفيق موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام استعرض أهم الإنجازات التي قام بها الاتحاد على صعيد المحافل والمنافسات العالمية كافة.
حضر الاحتفال الرفاق أعضاء القيادة المركزية والرفيق محمد الشعار نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية و الرفيق وزير التربية وعدد من السادة المسؤولين في الحزب والدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *