محافظ اللاذقية يقيّم إجراءات المؤسسات في تلبية الاحتياجات الخدمية

 

عقد محافظ اللاذقية، إبراهيم خضر السالم، اجتماعا للوقوف على الأعمال المنجزة وتتبع الإجراءات المتخذة من المديريات والجهات العامة في المحافظة لمعالجة طلبات المواطنين والاحتياجات، وتقييم نتائج اللقاءات الدورية التي عقدت مع أهالي وفعاليات عدد من البلدات والقرى التابعة لها، منذ بداية العام الحالي، في كل من: بيت ياشوط وعين البيضا وعين شقاق والبهلولية والمزيرعة، والإجراءات المتخذة من قبل جميع الجهات المعنية لمعالجة طلبات المواطنين.

المحافظ شدد على جميع المديرين بإقامة جولات ميدانية أسبوعية على قطاعات العمل التابعة لهم، ومعالجة طلبات المواطنين بشكل مباشر، ووضع برنامج وخطة عمل لكل مديرية نصف شهري، تعلم به المحافظة، يتضمن جوانب العمل لكافة القطعات ومعوقات العمل والتنفيذ.

وذكر أن أي مشروع يؤمن خدمة للناس، وخاصة فيما يتعلق بالكهرباء والمياه، يجب أن يكون أولوية حتى لو كان ذلك لا يلبي الجدوى الاقتصادية للشركات، لأن تأمين الخدمة أهم من المردود، لافتا إلى ضرورة إيجاد حلول إسعافية لبعض المواقع في حال كانت بعض المشاريع تتطلب مدة زمنية لتنفيذها.

كما أشار إلى أن المحافظة تعمل بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة للوصول إلى جميع المواطنين في أماكن عملهم بسيارات جوالة، إضافة إلى سيارات جوالة في المناطق التي لا يوجد بها مراكز للسورية للتجارة لتخفيف.

البعث ميديا  ||  اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *