ديربي دمشق.. الجيش يهزم الوحدة بهدف قاتل (صور)

خاص – البعث ميديا | تقريروتصوير: سوار ديب 

انطلقت اليوم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم، وأقيم مباراتين جمعت الأولى الوحدة والجيش في ملعب الجلاء بدمشق، والثانية الوثبة مع الاتحاد على الملعب البلدي بحمص.

وانتهت المباراة التي جمعت الجيش والوحدة بفوز “الزعيم الجيشاوي” بهدف دون رد جاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء سجله علي خليل ليتقدم بذالك الجيش للمركز الثالث ويرفع رصيده لـ26 نقطة فيما تجمد رصيد الوحدة عند 25 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

المباراة شهدت أفضلية نادي الجيش، وخاصة من الناحية الهجومية بوجود الهداف محمد الواكد وورد السلامة، واكتفى الوحدة بالهجمات المرتدة السريعة، واللعب بالاسلوب الدفاعي.

وفي الشوط الثاني، تحسن بشكل كبير اداء الوحدة الدمشقي، لكندون فعالية تهديفية، وقبل ومن هجمة مرتدة للجيش نجح علي خليل في تسجيل هدف من كرة عرضية.

وفي لقاء حمص حقق الوثبة فوزاً مهماً على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد سجلها برهان صهيوني في الدقيقة الأولى وماهر دعبول في الدقيقة 52 ووائل الرفاعي في الدقيقة 54، ورفع الوثبة بهذا الفوز رصيده إلى 27 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني وبقي الاتحاد في المركز الخامس بـ 22 نقطة.

وتستكمل الجولة الأولى من الإياب مبارياتها الجمعة القادم فيلتقي الشرطة مع جبلة على ملعب الفيحاء بدمشق والجزيرة مع الكرامة على ملعب تشرين والساحل مع الفتوة على ملعب الصالة بطرطوس وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل في اللاذقية والطليعة مع حطين على الملعب البلدي في حماة.

أضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الكامـل :

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *