ضبط مخالفات في أسواق القرداحة

أسفرت جولات الرقابة التموينية في أسواق القرداحة عن كشف عدة مخالفات ضبطتها شعبة حماية المستهلك في القرداحة من خلال تنظيم دورياتها لضبط وتنظيم حركة الأسواق في المنطقة وريفها.

و ذكر رئيس شعبة حماية المستهلك في القرداحة صفوان سعيد لـ “البعث ميديا” أنه تمّ في الآونة الاخيرة ضبط أكثر من ٢٩ مخالفة تموينية وإغلاق ٩ محال تجارية متنوعة جراء تلاعبها بالأسعار وعدم تقديم الفواتير النظامية المخصصة لعملية البيع والشراء، وتمّ تشميع أحد المحال في مول القرداحة وإغلاقه لمخالفته الأسعار المحددة وعدم عرضها وتقديمها، كما تم أخذ خمس عيّنات من منافذ غذائية وتنظيم ضبط مخالفة لاثنين منها البان واجبان لا تتوافق مع المواصفات المخصصة والمطلوبة.

وأضاف سعيد: في منطقة الفاخورة تمّ إغلاق محطة محروقات لعدم تسجيل لجنة المحروقات فيها، إضافة إلى إغلاق فرن خبز في كلماخو وتنظيم ٤ ضبوط مخالفة بحق موزعي الغاز في كل من المراكز المخصصة لهم.

أما عن مازوت التدفئة فقد ذكر سعيد أن عملية التعبئة وتزويد المواطنين بمخصصاتهم لازالت مستمرة، حيث تمت معاودة التعبئة بدءاً من المناطق الجبلية البعيدة والمحيطة وتم التوزيع فيها ومنها الجوبة، قمين، كلماخو، عين حيات، ديروتان، المرج، وطى دير زينو، وتتابع إلى الآن التوزيع في المدينة.

وأكد سعيد ان الشعبة دائما جاهزة لاستقبال الشكاوى من المواطنين وتنفيذ الضبوط والمخالفات قانونياً في حال ثبوت أي منها.

البعث ميديا- اللاذقية: رفيا عبود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *