ساعاتي يؤكد على دور الطلبة السوريين في الخارج بإعادة الإعمار

 

عقدت هيئة مكتب الفروع الخارجية للاتحاد الوطني لطلبة سورية اجتماعا استثنائيا موسعا لها، في العاصمة التشيكية براغ، اليوم، بحضور الدكتور عمار ساعاتي، عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية.

وناقش الاجتماع، الذي عقد في إطار التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية، المقرر في الثلاثين من آذار القادم، جميع القضايا المتعلقة بالطلبة السوريين.

وفي كلمة له، أكد الدكتور ساعاتي على الدور المهم الذي يمكن أن يقوم به الطلبة السوريون الدارسون في الخارج في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب، منوها بأهمية الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في معاركه الأخيرة ضد الإرهاب بمحافظة حلب، حيث أشار إلى أن هذه الانتصارات تحمل معاني سياسية وعسكرية واقتصادية حطمت أحلام النظام التركي الداعم للإرهابيين في شمال سورية.

هذا وحضر الاجتماع الدكتورة سحر الفاهوم، معاونة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأميرة قيرواني، القائم بأعمال السفارة السورية في براغ، وبمشاركة رؤساء فروع الاتحاد في ألمانيا وبريطانيا وقبرص والتشيك وفرنسا والنمسا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا وبيلاروس وملدوفيا ورومانيا وسلوفاكيا وصربيا وهنغاريا، ورئيس مكتب الفروع الخارجية باسم سودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *