80-70 % من المتطلبات البترولية الاستراتيجية تؤمنه مصفاة بانياس

ناقش المجلس المجلس الانتاجي الأول لشركة مصفاة بانياس لهذا العام الخطط الإنتاجية والاستثمارية والواقع الفني والإداري للشركة والصعوبات التي تعترض العمل وسبل تجاوزها والجهود التي يبذلها العاملون في جميع الأقسام لتبقى المصفاة تعمل بخبرات وطنية وضمن الإمكانيات القليلة المتاحة في ظل التوريد غير المنتظم للنفط حيث تؤمن المصفاة مابين ٧٠-٨٠ ٪؜ من المتطلبات البترولية الاستراتيجية.
واستعرض م.بسام سلامة مدير عام المصفاة ومدراء الأقسام التقاريرالفنية والإدارية والمعوقات والصعوبات التي ركزت على تعويض نقص اليد العاملة لتغطية حجم العمل الكبير الذي يزداد بشكل مضطرد لمواجهة زيادة الطلب على الطاقة وتطوير الأداء ومهارات العاملين من خلال تكثيف الدورات التدريبية المتواصلة وتحسين تعويضات العاملين من الترفيعة الإستثنائية والحوافز الإنتاجية.
واعتبرعضو قيادة الفرع أن مصفاة بانياس من الشركات الرائدة على مستوى القطر مثنياً على عامليها مؤكداً مؤكداً على متابعة المطالب المحقة وإيجاد الحلول لها.
حضرالمجلس الرفيق جمال غزيل رئيس المكتب الاقتصادي والعمالي في فرع طرطوس لحزب البعث العربي الإشتراكي ، وأمين الشعبة العمالية الرفيق سمير اسماعيل وقيادة الشعبة ونائب رئيس مكتب عمال النفط معن عبد اللطيف والمدراء ورؤساء الأقسام وأمناء الفرق الحزبية ورؤساء اللجان النقابية في شركة مصفاة بانياس .

البعث ميديا – طرطوس – وائل علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *