الهلال: العمل بسياسة الفريق الواحد وتفضيل المصلحة العامة واجب وطني

 

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد مباركة وتحيات الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية للرفاق أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد العمال مشيراً إلى الدعم والاهتمام الذي يوليه السيد الرئيس للقضايا العمالية والمتابعة الحثيثة لأدق التفاصيل لتذليل الصعوبات وتهيئة الظروف المناسبة للنهوض بواقع العمال، وهذا الامر الذي يتطلب من كافة القيادات العمل ومضاعفة الجهود للوصول الى مستوى رؤى سيد الوطن.

ونوه الهلال بأن حزب البعث العربي الاشتراكي منذ تأسسيه كان ولا يزال للطبقة الكادحة المتمثلة بالعمال والفلاحين الذين أثبتوا ولاءهم وانتماءهم الصادق لوطنهم؛ بوقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري والتصدي للحرب الاقتصادية، باستمرارهم خلف مواقع إنتاجهم والعمل بالرغم من كل التخريب الذي طال البنى التحتية لإرغام سورية على عدم العودة الى ما كانت عليه وتأخير عملية إعادة إعمارها واستبسالهم في الكثير من المواقع للدفاع عن معاملهم ومنشآتهم.

وأشار الرفيق الهلال إلى أهمية الانتخابات في المنظمات الشعبية والنقابات المهنية، والتي ساهمت في تعزيز الحياة الديمقراطية وأشاد بنجاح تطبيقها على قواعد الطبقة العاملة، لتأتي مكملة ومتابعة للاستحقاقات على كافة الأصعدة الدستورية والنقابية والحزبية.

وفي ختام حديثه شدد الرفيق الهلال على الاستمرار بالعطاء الإيجابي دعماً للإنجازات السابقة والعمل بروح الفريق الواحد والانصهار بالبوتقة الوطنية بعيداً عن كل الانتماءات، دعماً للمصلحة العامة وللنهوض بالوطن، وعلى ضرورة الوجود مع الطبقة العاملة على الأرض والارتقاء لمستوى طموحاتها لينعكس خيراً على العملية الإنتاجية مع عودة المنشآت الاقتصادية.

بدوره الرفيق شعبان عزوز عضو القيادة المركزية رئيس مكتبي العمال والفلاحين أكد على المهام الكبيرة الملقاة على عاتق الاتحاد للنهوض واصلاح القطاع العام الذي كان ولازال محور من محاور صمود سورية في الحرب الشرسة ضدها وعدم التفريط به.

من جانبه الرفيق جمال القادري رئيس اتحاد العمال قدم عرضاً سريعاً لكل ما يقوم به الاتحاد للحفاظ على القطاع العام وتعزيزه ودعمه مشيراً إلى الدعم الكبير المقدم للمنظمة في الظروف الحالية.

أعضاء المكتب الجديد أكدوا بذل المزيد من الجهود والارتقاء لمستوى طموحات العمال ليكون الوطن بخير وليكون المكتب خير ممثل للشرائح الواسعة من الطبقة العاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *