مجلس محافظة دمشق يشكل لجنة للتدقيق في استثمارات ناديي المجد والمحافظة

في أولى جلساته في دورة انعقاده العادية الثانية التي انطلقت اليوم، دعا رئيس مجلس محافظة دمشق خالد الحرح إلى تشكيل لجنة من أعضاء المجلس لمتابعة استثمارات كل من ناديي المحافظة والمجد والتأكد من تطبيق شروط الاستثمار فيها والإشراف عليها.
وتأتي دعوة الحرح إلى التدقيق في استثمارات ناديي المجد والمحافظة بعد مطالبات المتكررة من قبل أعضاء المجلس، الذين جددوا خلال مناقشات الجلسة اليوم بضرورة إلغاء الاستثمارات في المنشآت الرياضية لأن غالبيتها تجارية ولا تعطي أي قيمة مضافة للمنشأة وأن تكون الاستثمارات متوافقة مع نشاط المنشأة الرياضية.
مهند طه رئيس تنفيذية دمشق للاتحاد الرياضي العام أكد خلال مداخلة له أن الأندية الرياضية تعتمد في تمويلها على الموارد الذاتية وليس لها أي مخصصات، ويشكل الاستثمار الدخل الرئيسي والوحيد لوارداتها علماً أن الاستثمارات تتم عن طريق مزادات علنية ولا يمكن اختيار أو تحديد المستثمر.
هذا ويتابع مجلس المحافظة عقد جلساته صباح الغد لمناقشة تقارير المكتب التنفيذي المتعلقة بالخدمات والمرافق البلدية والإنشاء والتعمير وتسوية المخالفات مع تقرير لجنة الإنشاء والتعمير والإسكان والعمل الشعبي والأبنية المدرسية.
البعث ميديا|| دمشق – سنان حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *