اللجنة القضائية العليا للانتخابات تكشف عدد طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشعب

أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات أن عدد الذين تقدموا بطلبات ترشيح لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث وصل إلى 3540 شخصاً حتى مساء اليوم في مختلف المحافظات.

وفي تصريح لـ سانا ذكر عضو اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي جهاد عزكور أن اليوم الخامس لاستقبال طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشعب شهد زيادة في أعداد المتقدمين حيث وصل عدد المتقدمين اليوم فقط إلى 1997 شخصاً مبيناً أن عمليات استقبال الطلبات سارت بشكل “طبيعي وأن اللجنة لم تتلق حتى الآن أي شكوى”.

وتوزع المتقدمون بطلبات ترشيح اليوم حسب عزكور بين 196 دمشق و122 ريف دمشق و72 في إدلب و201 في اللاذقية و61 في درعا و43 السويداء و52 في الرقة و62 في دير الزور و179 في الحسكة و46 في القنيطرة و65 في طرطوس و238 في حماة و171 في مدينة حلب و178 في مناطق حلب و311 في حمص.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات أعلنت في الخامس من آذار الجاري البدء باستقبال طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث لمدة سبعة أيام تشمل يومي الجمعة والسبت وذلك في مقرات الدوائر الانتخابية الخاصة بكل محافظة من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *