أربعة صرافات جديدة للتجاري تدخل الخدمة في حمص

دخلت أمس أربعة صرافات جديدة للمصرف التجاري السوري في الخدمة للتعويض عن المتضررة منها والخارجة عن الخدمة من ضمن حصة محافظة حمص .
وذكرت هدى عوض مدير فرع المصرف السوري التجاري(4) أن المصرف عاد منذ أشهر للعمل بمقره الرئيسي وخلال الفترة الماضية وبعد تجهيز الكوة المخصصة تم إدخال 4 صرافات جديدة بالخدمة ضمن كوة واحدة تقع خلف مقر المصرف كما سيتم لاحقاً وضع صراف خامس بنفس الكوة.
مشيرةً إلى أنه يتم تجهيز واستكمال اجراءات وضع صراف جديد للمصرف التجاري بالقرب من شعبة الحزب بشارع الحميدية الرئيسي في حين سيكون الصراف الموجود عند باب فرع المصرف التجاري (4) بالخدمة خلال الآيام القليلة القادمة بعد إجراء الصيانة اللازمة له.
وأشارت حنان بيطار مسؤول التغذية والبرمجة بالصرافات أنه يتم تغذية كل صراف بمبلغ 16 مليون ل.س وتشهد بعض الأيام خاصة مع قبض الرواتب زيادة بالطلب وتغذية الصرافات
بينما في منتصف الشهر تكون التغذية للصرافات أقل, وإلى أهمية الموقع الذي تم اختياره لكوة الصرافات الجديدة بوسط المدينة لدوره في تخفف الأعباء الكثيرة على المواطنين.
يشار هنا إلى أنه تم تخصيص بقية فروع المصرف التجاري بحمص بصرافات سيتم البدء بتركيبها بالفترات القادمة.
من جانبه أوضح المهندس عصام النحاس مدير المصرف العقاري بحمص أنه تم تخصيص المصرف بـ/9/ صرافات بالإضافة لصيانة العديد من الصرافات القديمة, مبيناً أنه تم تركيب صرافين جديدين أحدهما على باب المصرف و الآخر داخل مقره بمركز المدينة, لافتاً إلى أنه سيتم خلال الفترة القريبة القادمة تركيب صرافين ببلدة الناصرة بريف حمص الغربي.
وأشار مدير المصرف العقاري إلى أن الصرافات الخمس المتبقية يتم دراسة توزيع أماكنها والتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية لتأمين التغذية الكهربائية المناسبة واستمرار عملها على مدار اليوم, لافتاً إلى بدء أعمال الصيانة لـ /3 / صرافات قديمة دخل واحد منها بالخدمة والصرافين المتبقيين بانتظار حل بعض الأمور الفنية ليكونا داخل بالخدمة.
حمص-البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *