حمص.. استمرار حملات التعقيم للوقاية من فيروس كورونا

 

اتخذت مديرية زراعة حمص اجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظاً على سلامة العاملين والأخوة المواطنين المراجعين شملت حملة تنظيف وتعقيم لجميع المباني والمنشآت التابعة والقريبة من المديرية ومرآب الآليات والسيارات ومباني مشروع ضهر القصير الحراجي  حيث تم استخدام مادة الكلور لتعقيم المرافق والأدراج والممرات واستخدام مادة الكحول لتعقيم المكاتب و الأبواب وسيارات النقل الجماعية وسيارات الخدمة .

المواطنون المراجعون عبروا عن ارتياحهم لهذه الإجراءات وشعروا بالراحة والآمان والثقة ورفع وتيرة العمل من قبل العاملين المداومين وفق النسبة المحددة بتعليمات رئاسة الوزراء ،وتستمر الحملة لتعقيم كافة المباني والوحدات الارشادية والوحدات الداعمة المتوزعة بكافة المناطق .

من جهه ثانية استكملت مديرية التربية في حمص أمس الحملة التي أطلقتها وزارة التربية لتصدي لفيروس كورونا ،حيث انتهت كافة أعمال التنظيف والتعقيم في كافة مدارس وروضات ومعاهد المحافظة ريفاً ومدينة وهي اجراءات احترازية وقائية .

وأكد مدير تربية حمص أحمد الإبراهيم أنه تم تنظيف وتعقيم خزانات المياه ودورات المياه والغرف الصفية والإدارية بشكل كامل وهي حملة احترازية ووقائية للحفاظ على سلامة وصحة أبنائنا التلاميذ والطلاب .

كما قامت مديريتا المالية والمصالح العقارية بحمص بشراء كمامات وتم توزيعها على العاملين الأكثر احتكاكاً مع المراجعين وذلك بهدف الوقاية من الفيروس بالإضافة لتعقيم كافة طوابق المديرتين بالمعقمات .

البعث ميديا || حمص – صديق محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *