“سناب شات” تطلق ” “Here For You بسبب كورونا

قررت شركة سناب المالكة للتطبيق الشبابي “سناب شات” التسريع في إطلاق أداة البحث الجديدة Here For You التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين الذين قد يشعرون بالقلق أو الضغط بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب موقع nationalheraldindia الهندى.

وكانت شركة سناب قد سبق وأن أعلنت عن أداة Here For You لأول مرة في شهر شباط الماضي، وقالت: إنها صممتها لإبراز “موارد الأمان” من خبراء الصحة العقلية، عندما يبحث المستخدمين عن مواضيع مثل: القلق، أو الاكتئاب، أو الانتحار، أو التسلط”.

كما أضافت الشركة قسم خاص بفيروس كورونا المستجد إلى الأداة التى ستوفر لمستخدمي سناب شات محتوي منAd Council، ومنظمة الصحة العالمية، ومركز السيطرة على الأمراض، ومنظمة Crisis Text Line، وهيئة الخدمات الصحية الوطنية، والشركاء الآخرين الذين ينشئون محتوى عن القلق المرتبط، على وجه التحديد، بفيروس كورونا”.

فيما تتوقع شركة سناب أن تكون أداتها الجديدة متاحة لكافة مستخدمي تطبيق سناب شات بحلول الأسبوع المقبل، بدلاً من شهر نيسان كما كان مخطط لها.

يذكر أن سناب شات هي أحد أبرز منصات التواصل الإجتماعي الموجهة للشباب، حيث يمثل الشباب نحو 90% من إجمالي مستخدمي سناب شات، الأمر الذى يجعل هذه الفئة معرضة للتعرض للمحتوي المغلوط فضلاً عن التنمر والمحتوي العدواني عبر المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *