اتحاد نقابات عمال إدلب يتابع حملة التعقيم لكافة المواقع

 

استكمالاً لأعمال مبادرة التعقيم التي أطلقها الاتحاد العام لنقابات العمال، ضمن الحملة الوطنية للتصدي والوقاية من فيروس كورونا المستجد، تابع اتحاد نقابات عمال إدلب مبادرته التطوعية لتعقيم كافة مواقع العمل، في القطاعين العام والخاص، وكافة المنشآت العمالية بالتنسيق مع الإدارات على الدوائر الحكومية وبالتعاون مع جهات معنية أخرى.

وشملت الحملة تعقيم مراكز الإقامة المؤقتة في حماة لأبناء محافظة إدلب المهجرين قسراً، وعدد من المباني الحكومية لمديريات إدلب بحماة، منها مديرية التربية ومديرية الخدمات الفنية ومديرية الكهرباء ودائرة الصحة المدرسية ودائرة الأحوال المدنية، بالإضافة لعدد من النقاط والمفارز العسكرية والأمنية التابعة لمحافظة إدلب.

وتضمنت الحملة كذلك تعقيم أساس المباني والأسطح المكشوفة وتوزيع المعقمات والمستلزمات الطبية بالإستعانة بمندوبين من مديرية صحة إدلب.

وأيضا وزعت بروشورات للتوعية بضرورة الالتزام والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية الصادرة عن الفريق الحكومي المختص في هذا الشأن.

وكانت الحملة قد انطلقت، في وقت سابق، بمشاركة الرفيق أمين فرع إدلب للحزب ومحافظ إدلب المكلف، من خلال تعقيم عدد من مراكز الإقامة المؤقتة ومبنى محافظة إدلب بحماة ومديريات الزراعة والمياه والقصر العدلي ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل.

البعث ميديا  ||  إدلب – يحيى بزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *