وضع مخبزي «الربيعة وشطحة» الآليين في الخدمة

أضاف فرع الشركة السورية للمخابز في محافظة حماة مخبزين آليين جديدين في بلدتي الربيعة وشطحة، ليصبح العدد الإجمالي لمخابز المحافظة الآلية 13 مخبزاً.

وذكر مدير فرع الشركة المهندس إبراهيم السعيد في تصريح لــ” البعث ميديا” أن المخبزين الجديدين يخدّمان نحو ٢٠ ألف نسمة لأكثر من 14 قرية محيطة، حيث يأتي افتتاحهما ضمن إطار التوسع في افتتاح المخابز بمختلف المحافظات وفق الضرورة وعملا بالتوجيهات الحكومية، مبيناً أنه تم تخصيص مخبز الربيعة بــ 4 أطنان من الدقيق يوميا، وشطحة بـ 5 أطنان يومياً مع العلم أن طاقتهما الإنتاجية لمادة الخبز تتراوح ما بين 12 و13 طناً يومياً.

وأضاف مدير فرع المخابز: أنه تم تجهيز المخبزين بأفضل الآلات الحديثة ليقدمان خبز نوعية جيدة للأهالي كما تم تأمين العاملين المياومين فيها من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين والفقراء من أهالي البلدتين حصراً.

وأكد السعيد أن الفرع يسعى للتوسع في افتتاح مخابز جديدة، حيث من المتوقع أن يتم تشغيل مخبز عين الكروم التابع لمنطقة الغاب في النصف الثاني من العام الجاري، كما أن هناك خطة لتأهيل مخبز صوران الآلي الذي تعرض للأعمال الإرهابية المسلحة وأعادته للخدمة في أقرب وقت ممكن.

ولاقى وضع مخبزي “الربيعة وشطحة” في الخدمة ارتياحاً كبيراً عند الأهالي حيث نوه الأهالي بجهود الجهات المعنية في المحافظة لتأمين الاحتياجات الأساسية والتي تشهد تزايداً مطرداً بهدف توفير وإنتاج رغيف خبز طازج و نوعية وجودة عالية لأكثر من ٢٠ ألف نسمة.

البعث ميديا- حماة: منير الأحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *