اللاذقية حركة تنقّل كثيفة بين الريف والمدينة… والجهات المعنية تكثّف إجراءاتها

مع سريان قرار الفريق الحكومي بشأن السماح بالتنقل بين الأرياف والمدن والسفر بين المحافظات وشهدت محافظة اللاذقية حركة كثيفة الحافلات من وإلى داخل مدينة اللاذقية منذ الساعة السادسة صباحاً و شملت حركة التنقل مناطق المحافظة ومدنها مع تسجيل حركة ازدحام كثيفة في المدينة في وقت سيّرت فيه شركة النقل الداخلي باصاتها بتعليمات من محافظ اللاذقية لنقل الطلبة والمواطنين الراغبين في التسجيل على الامتحانات الإعدادية و الثانوية.

وأكدّ مدير شركة النقل الداخلي المهندس طلال حورية أن الشركة أمّنت باصات على جميع المحاور لضمان انسيابية الحركة وعدم حصول ازدحام.

بدورها مديرية الصحة في المحافظة زوّدت مداخل مدينة اللاذقية بنقاط طبية تقوم بفحص جميع القادمين إلى المحافظة بدءا من صباح اليوم الاثنين .

ومع السماح بافتتاح الفعاليات التجارية و الخدمية الضرورية وفق برامج محددة و معممة مدينة اللاذقية كما سائر المدن الرئيسية في المحافظة: جبلة – القرداحة – الحفة ازدحام كثيف من المارة وحركة السيارات في وقت استنفرت فيها محافظة اللاذقية كل التدابير والإجراءات المكثّفة لمعالجة الحالات الضرورية لتسهيل حركة النقل و لتخفيف الازدحام من خلال المؤسسات و الدوائر المعنية.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *