الدوري السوري.. تشرين يواصل الصدارة والوثبة يتعثر

واصل تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الساحل في الجولة التاسعة عشرة .

وحقق الاتحاد فوزاً مهما على حطين كما فاز الجيش على الجزيرة والوحدة على الوثبة والشرطة على الكرامة والطليعة على الفتوة وتعادل جبلة مع النواعير.

وابتعد تشرين بالصدارة بعد فوزه على الساحل بهدف دون رد أحرزه باسل مصطفى عند الدقيقة 20 ليرفع تشرين بهذا الفوز رصيده إلى 43 نقطة.

وحقق الاتحاد فوزاً مهما على حطين بهدفين لهدف حيث سجل للاتحاد أنس بوطة وأحمد الأحمد في الدقيقتين 26 و60 فيما سجل هدف حطين مارديك مارديكيان في الدقيقة 52.

وفاز الجيش على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما فارس أرناؤوط وورد السلامة في الدقيقتين 21 و50.

وانتهى لقاء دمشق بين الوحدة والوثبة بفوز الوحدة بهدف دون رد سجله محمد الشريف في الدقيقة 62.

كما فاز الشرطة على الكرامة بهدف دون رد أحرزه محمد غلاب في الدقيقة 56 في مباراتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وفاز الطليعة على الفتوة بثلاثة أهداف لهدفين خلال لقائهما على ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل للطليعة محمد زينو وحسام السمان وخالد ديناري في الدقائق 24 و59 و90 فيما سجل للفتوة محمد كنيص ووسيم بوارشي عند الدقيقتين 43 و85.

وتعادل جبلة مع النواعير بهدف لمثله فسجل لجبلة بهاء قاروط في الدقيقة التاسعة فيما أدرك النواعير التعادل في الدقيقة الأخيرة بواسطة زاهر خليل.

ترتيب الفرق
تشرين بالصدارة برصيد 43 نقطة يليه الوثبة بـ 39 نقطة ثم الجيش بـ 37 نقطة فحطين 36 نقطة فالاتحاد 35 نقطة فالوحدة بـ 33 نقطة فالكرامة 28 نقطة ثم الشرطة 25 نقطة فالطليعة 24 نقطة والنواعير 18 نقطة والفتوة 15 نقطة والساحل 12 نقطة وجبلة 10 نقاط والجزيرة أخيراً بـ 7 نقاط.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *