أنغام فرقة أنس ناشد تصدح في مشفى البيروني

عزفت فرقة أنس ناشد الموسيقية  للأطباء الذين أعطوا بسمة أمل لمرضى السرطان ولم يتوقفوا عن العمل في الحرب الإرهابية ولا أثناء تطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا في بهو مشفى البيروني.

أنغام أغنية سألوني الناس للسيدة فيروز إضافة إلى موسيقا شارات المسلسلات المعروفة مثل ضيعة ضايعة ومعزوفات لعمالقة الموسيقى العربية والتراث الشامي والقدود الحلبية عزفت كتحية للطاقم الطبي وكلمة شكر لهم على ما قدموه.

أنس ناشد رئيس الفرقة عازف الأورغ أوضح أن الفرقة جاءت لتقول كلمة شكر بطريقتها للكادر الطبي في مشفى البيروني مشيراً إلى أن المشاركة تعني له الكثير وخاصة أنه يعزف لمرضى السرطان لعله يجلب السعادة لهم.

فقرات موسيقية متنوعة لعمر خيرت وعمار الشريعي وأم كلثوم قدمها جوني دمر عازف الكيبورد معبراً عن سعادته العميقة بالمشاركة في هذه الفعالية لتقديم الشكر للكادر الطبي والمرضى لما يحمله ذلك من رسالة إنسانية.

مهند الخضر مدير الخدمات بالمشفى أوضح أن العمل بقي مستمراً في البيروني خلال سنوات الحرب وقدم الشهداء كما لم يتوقف خلال تنفيذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا مع اتباع كل وسائل الحماية من تعقيم وكمامات وتباعد حفاظاً على صحة العاملين والمرضى معرباً عن سعادته بما قدمه الموسيقيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *