الجيش يطارد تشرين.. والجزيرة ينسحب أمام الوثبة

واصل الجيش مسلسل نتائجه الجيدة، حين فاز اليوم السبت، على جاره الشرطة بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري السوري.

سجل هدفي الجيش مؤمن ناجي وفارس أرناوؤط، فيما أحرز للشرطة هادي ملط، ورفع الجيش رصيده لـ40 نقطة، وبقي في جعبة الشرطة 25 نقطة.

وعاد تشرين للاذقية بفوز مهم للغاية، حين هزم الطليعة 2-0، وسجل هدفي تشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ومحمد حمدكو في الوقت القاتل.

وعزز تشرين صدارته حين رفع رصيده ل46 نقطة، وبقي للطليعة 24 نقطة.

انسحاب الجزيرة

وفي حمص انسحب الجزيرة من مباراته مع الوثبة، معترضاً على إعلان حكم المباراة لركلة جزاء في الوقت القاتل، بعد ان كانت النتيجة 1-1.

وكان حكم المباراة أمهل المنسحب 15 دقيقة قبل إعلانه نهاية المباراة، التي قدم فيها الجزيرة أداء مميزا وتقدم أولاً بهدف جومرد العلي فيما سجل هدف الوثبة سعد أحمد.

واستعاد الساحل توازنه، حين هزم النواعير بهدف وحيد، سجله علي سعيد، ليرفع رصيده ل15 نقطة، وتجمد رصيد النواعير عند 18 نقطة.

بدوره قاد عمار الشمالي، مدرب جبلة، فريقه للفوز الثاني في الدوري، حين هزم الكرامة بهدف وحيد سجله منهل مهنا، من ركلة جزاء، حيث رفع جبلة رصيده ل12 نقطة، وبقي للكرامة 28 نقطة.

ولعب الكرامة في الشوط الثاني ب10 لاعبين بعد طرد لاعبه شاهر كاخي.

في المقابل نجح الفتوة بإيقاف مسلسل انتصارات الاتحاد الحلبي، حين فرض عليه التعادل السلبي، بعد مواجهة لعب فيها أزرق دير الزور، بتكتيك دفاعي، وإضاعة للوقت.

الاتحاد رفع رصيده ل36 نقطة، والفتوة بات في رصيده 16 نقطة.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *