تشغيل رحلة طيران لنقل الطلبة السوريين من الهند

أصدرت وزارة النقل بيانا تقول فيه: أقرت اللجنة الحكومية المعنية بعودة المواطنين السوريين من الخارج تشغيل رحلة طيران للخطوط الجوية السورية “دمشق نيودلهي دمشق” مخصصة لنقل الطلاب السوريين.

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه سيتم الاعلان عن الموعد الدقيق للرحلة واجراءاتها الصحية بعد استكمال التسجيل وأذونات الطيران الدولية بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والمغتربين والصحة على أن يستفيد الطلبة العائدون من قرار وزير النقل القاضي بحسم 35 بالمئة من سعر تذكرة السفر على متن الرحلة.

ويتعين على الطلبة العائدين توقيع تعهد لدى السفارة السورية في الهند قبل المغادرة للالتزام بالشروط الصحية المطلوبة وخاصة الالتزام بالحجر الصحي في مركز الحرجلة بريف دمشق وكل على حدة.

ودعت الوزارة ذوي الطلاب الذين سجلوا لدى السفارة السورية في نيودلهي وتم الاتصال بهم في سورية إلى مراجعة مكاتب السورية للطيران في دمشق أو بقية المحافظات السورية خلال الفترة من الـ 18 حتى الـ 20 من حزيران الجاري مصطحبين معهم صورة عن جواز السفر وصورة عن بطاقة الطالب وتسديد قيمة التذكرة بالليرة السورية، مشيرة إلى أنه تم تخصيص طائرة من مؤسسة الخطوط الجوية السورية سعة 250 راكباً لقطع الرحلة من دمشق إلى نيودلهي مباشرة والعودة “طيران متواصل دون أي توقف للمقطع الواحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *