رغم منع “قسد” دخول العاملين إليها.. كهرباء الحسكة تستمر بتقديم خدماتها

 

دعا مدير الشركة العامة لكهرباء الحسكة، المهندس أنور عكلة، إلى السماح بعودة العمال إلى مقار عملهم في الشركة ومواصلة تقديم جميع الخدمات كالمعتاد، لافتا إلى أن ورشات الشركة، ورغم كل الظروف، تستمر بعملها، لا سيما ما يتعلق بإصلاح الأعطال الحاصلة على خطوط نقل الطاقة ومراكز التحويل.

هذا وتواصل مجموعات “قسد”، المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي، منع عمال الشركة العامة لكهرباء الحسكة والمؤسسة السورية للحبوب من دخول مقرات عملهم بحيي النشوة وغويران في مدينة الحسكة، لليوم الخامس على التوالي.

في السياق، أشارت مصادر إعلامية إلى أن مجموعات “قسد” استقدمت تعزيزات عسكرية وأدخلتها إلى مقر الشركة لمنع دخول العاملين وتشديد حراستها على الأبواب، حيث أجبرت العاملين على الابتعاد عن المداخل الرئيسية للأبنية، وبينت أن العشرات من العاملين في المؤسسة العامة للحبوب تجمعوا في الجهة المقابلة لمقر عملهم، بعد محاولة تفريقهم وتهديدهم من قبل مجموعات “قسد”.

المصادر لفتت إلى أن العاملين مصرون على استلام كامل المقرات التي تم الاستيلاء عليها وضرورة خروج تلك المجموعات المدعومة من الاحتلال الأمريكي من المنطقة، مؤكدين استمرارهم بالدوام والاعتصام بشكل يومي أمام مقراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *