أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال: البعثيون يسعون إلى نهضة فكرية ترتقي لطموح القائد

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب خلال تخريج دورة الإعداد الحزبي المركزية؛ تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب الذي قاد الوطن والجيش والحزب في ظل هذه الحرب الكونية وحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.

ووضح الهلال أنه من أهم أسباب استهداف القائد مواقفه الرجولية ومبادئه الثابتة وعدم تقديمه التنازلات بل عمله الحثيث لما فيه خير شعبه وعزة وطنه ملبياً طموحات وإرادة الجماهير الشعبية.

وأشار الرفيق الهلال إلى تركيز أعداء سورية في حربهم الإرهابية ومنذ بدايتها على استهداف البعث وفكره النير، لينشروا ظلامهم وأفكارهم الهدامة والقتالة مستغلين وجود بعض الانتهازيين في الوطن والحزب.

ونوه المهندس الهلال بأن التضحيات التي قدمها البعث كبيرة فقدم الشهداء والجرحى ليدافع عن الوطن ويجب أن يتبع ذلك نهضة فكرية ترتقي إلى طموح الأمين العام الدكتور بشار الأسد، وتصحح الأفكار السوداوية التي نشرها الإرهاب، وأن يكون البعثيون القدوة الحسنة مجردين من كل الممارسات الخاطئة ليشكلوا عامل جذب للحزب وفكره.

ونوّه الرفيق الهلال في حديثه إلى تجربة الاستئناس الحزبي التي ساهمت بايجابياتها و سلبياتها بإشراك القيادات القاعدية والجهاز الحزبي في اختيار ممثلي كتلة البعث ، وإلى الانتخابات الحزبية التي سبقتها وساهمت بتعزيز الحياة الديمقراطية للبعث.

وفي الختام أجاب الرفيق الأمين العام المساعد على تساؤلات ومقترحات الرفاق الخريجين.

حضر التخريج الرفيق الدكتور مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي.