ضحايا كورونا في المكسيك تتجاوز الـ30 ألفاً

 

أعلنت وزارة الصحة المكسيكية تسجيل 6014 إصابة جديدة و523 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد.

وفي تقريرها اليومي، ذكرت الوزارة أن حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في البلاد، منذ بدء انتشاره لغاية اليوم، بلغت 30366 حالة والإصابات إلى 252165، بعد تسجيل 523 حالة وفاة و6014 إصابة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

في سياق أخر، أعلنت حكومة غانا أن الرئيس، نانا أكوفو أدو، سيعزل نفسه 14 يوماً بناء على نصيحة الأطباء، بعد أن أظهرت الاختبارات إصابة شخص من الدائرة القريبة المحيطة به بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الرئيس سيواصل العمل خلال تلك الفترة التزاما ببروتوكول الأمان الخاص بكورونا.

هذا وسجلت غانا 19388 إصابة بالفيروس، وهو من بين أعلى معدلات الإصابة في المنطقة الواقعة جنوب الصحراء بأفريقيا، إضافة إلى117 حالة وفاة.

وبالنسبة للنمسا، أفاد وزير الصحة، رودولف أنشوبير، بتطبيق إجراءات إضافية في البلاد لمنع تفاقم الإصابات الجديدة بكورونا، حيث أوضح بأن الإجراءات تشمل تخصيص مراكز إنذار تعمل مثل إشارات المرور لتحديد مناطق ووتيرة الإصابات في مقاطعات مختلفة.

كما أشار إلى ارتفاع عدد الإصابات الجديدة في النمسا، لافتا إلى تسجيل 115 إصابة جديدة، خلال اليوم الأخير، واصفا التوقيت الحالي بأنه مرحلة حاسمة في الحرب ضد الوباء، متوقعا قفزة في الإصابات بشكل متكرر في أقاليم محددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *