الهلال: الرفيق البعثي يجب أن يكون أول من يلتزم لإنجاح النموذج الديمقراطي

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب، وذلك خلال لقائه الرفاق قيادة فرع وأمناء الشعب الحزبية وقيادات المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في فرع دمشق. وممثلي البعث في قائمة الوحدة الوطنية.

وأكد الهلال على إصرار القائد بالرغم من كل الحرب الكونية الحالية على إجراء الاستحقاقات الدستورية بوقتها، فكانت الانتخابات الرئاسية عام 2014، وشكّل حجم الإقبال الجماهيري لاختيار القائد بشار الأسد فيها الصفعة التي لقنت المتآمرين على سورية درساً، ومن ثم جاءت انتخابات مجلس الشعب والإدارة المحلية والانتخابات الحزبية وها نحن اليوم نخوض الانتخابات البرلمانية من جديد.

كما أوضح الأمين العام المساعد أنه علينا العمل على حشد كامل الطاقات وحث كافة المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق، منوهاً بأنه على الرفيق البعثي أن يكون أول الملتزمين وعلى مسافة واحدة من جميع المرشحين المستقلين إلا من تلوكهم الألسن في فساد واضح وجلي،واصبح معروفا لعامة البشر   مؤكدين التزامنا ببيان الحزب الانتخابي خاصة في المجال الداخلي الفقرة (3) منه.وان يكون البعثي نموذجا يحتذى في التعامل الوطني الديمقراطي الخلاق .

حضر اللقاء الرفيق محافظ دمشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *